الصحافة الرياضية تقاطع رؤساء الأندية التونسية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الصحافة الرياضية تقاطع رؤساء الأندية التونسية

قررت جمعية الصحافة الرياضية التونسية، خلال اجتماع طارئ عقد أمس السبت بالعاصمة، مقاطعة مسؤولي ورؤساء الأندية التونسية، خصوصا فرق الرابطة المحترفة الأولى، رافضين اجراء أي تصريح أو لقاء معهم، خلال مباريات اليوم الأحد.
وتعود أسباب هذا القرار على خلفية الاعتداء الذي طال الطاقم الصحفي الرياضي القناة التلفزية التونسية الوطنية، من قبل مجموعة من أنصار النجم الساحلي يوم الجمعة الماضي، خلال تواجده بمقر النادي لتغطية ندوة رئيس الفريق الساحلي رضا شرف الدين.
واستنكرت جمعية الصحافيين الرياضيين هذا التعسف والاعتداء على الصحفيين الرياضيين، قامت بمراسلة الجمعية الدولية للصحافة الرياضية، عقب الاعتداء عل ى طال الصحفيان علي بوزقرو والمصور ناصر اللطيف الذي تعرض لأضرار جسدية فرضت عليه الاقامة بالمستشفى.
وقد أدانت ادارة النجم الساحلي الاعتداء الذي تعرض له الطاقم الصحفي، وقامت بزيارة للمصور التلفزي المصاب بالمستشفى للاطمئنان على صحته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق