الرئيسية / رياضة / راوراوة يظفر بولاء الأندية في الجمع العام “للفاف”
raouraoua

راوراوة يظفر بولاء الأندية في الجمع العام “للفاف”

عقدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” الجمعية العمومية العادية، يوم أمس الخميس بفندق “شيراتون” بالعاصمة بحضور رئيس الفاف محمد راوراوة و ممثلي الأندية المنضوية تحت لواء الاتحادية، بالاضافة إلى رئيس اللجنة الاولمبية مصطفى بيراف، في غياب ممثل وزارة الرياضة الوزير محمد تهمي ورئيس شبيبة القبائل شريف محند الحناشي.

وتمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالاجماع، في غياب أي معارضة من قبل الحاضرين، والذين بلغ عددهم 100 عضو من أصل 113، حيث صادق الجميع على التقرير الأدبي الذي أبرز محطات الخضر خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وحاول إبراز انجاز المونديال أفضل من الاقصاء من كأس افريقيا للامم، كما اعتمدت الاتحادية على انجاز فريق وفاق سطيف القاري باحرازه لكأس رابطة أبطال افريقيا، وجعلته النجاح الثاني بعد المنتخب.
وسجل التقرير المالي فائضا في الميزانية، حيث أبرز التقرير أن الاتحاديةو حققت فائضا خلال السنة المنفرطة، بأكثر من 230 مليار سنتيم، مايعادل مليوني و300 ألف يورو،، بحيث صرفت خلال 2014 مليون و300 ألف يورو، محققة مداخيل وصلت الى ثلاث ملايين يورو و60 ألف .
ووجه راوراوة رسالة مشفرة الى وزير الشباب والرياضة محمد تهمي، مفادها ان الاتحادية الجزائرية قادرة على جلب مداخيل كثيرة، من الاستشهار والاحتضان، والتي تشكل 74 بالمائة من مداخيلها، مستغنيا عن دعم الوزارة الذي لا يوازي شيئا من أرباح “الفاف” من الاحتضان وحقوق النقل التلفزي.
وعرف الجمع العام تكريم عدة وجود رياضية، من بينهما مجيد بوقرة عميد المنتخب الجزائري، بوسام الاستحقاق، وتكريم عميد المدربين المرحوم اسماعيل خباطو بوسام الاستحقاق، وأسماء رياضية اخرى.

ووافق الحاضرون من ممثل يالفرق في الجمعية العمويمة، على تـأسيس شركة تابعة للفاف، مكلفى بمتابعة ملف انجاز فندق الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يتشكل أعضاء الشركة من رئيس الاتحادية وأعضاء المكتب الفيدرالي.