حليلوزيتش يقاطع الصحافة ويرفض عقد ندوة صحفية حول مباراة سلوفينيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يقاطع الصحافة ويرفض عقد ندوة صحفية حول مباراة سلوفينيا
2b756f034f93f8ea41b1fdea0b351c19 - مشاهد 24

يواصل الناخب الوطني الجزائري وحيد حاليلوزيتش تجاهل الصحافة الوطنية الجزائرية، ونهج سياسة الهروب إلى الأمام ومقاطعة الصحفيين مرة أخرى.
وقد رفض حليلوزيتش برمجة ندوة صحفية، للاعلان عن قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة لخوض المباراة الودية امام منتخب سلوفينيا وديا يوم الأربعاء القادم، وإبراز جديد تحضيرات الخضر لمونديال البرازيل.
ويبدو ان انتقادات الصحف والصحفيين الجزائريين لاختيارات المدرب البوسني، تجعله لا يرغب في الاصطدام مع الاعلاميين في الندوات الصحفية، لاسيما أن حليلوزيتش لم يعقد أي لقاء مع الصحافة منذ شهر نونبر الماضي على هامش مباراة السد امام منتخب بوركينافاصو.
وتطرح الصحافة الجزائرية عدة تساؤلات حول التغييرات التي أقدم عليها المدرب في تشكيلة اللاعبين، بعدما استدعى غيلاس لتعويض فيغولي، واقصاء المهاجم بودبوز، واستدعاء رفيق حليش لاعب أكاديميكا البرتغالي، وتساؤلات أخرى في الشراع لا يجد لها الجزائريون جوابا في ظل الصمت المطبق الذي يتبناه حاليلوزيتش ومعه دائرة الإعلام في الجامعة الجزائرية لكرة القدم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق