الرئيسية / رياضة / نجم الساحل يطيح بالافريقي المتصدر والترجي يرتقي
sahile

نجم الساحل يطيح بالافريقي المتصدر والترجي يرتقي

أطاح فريق نجم الساحل بمتصدر الدوري التونسي النادي الافريقي في مباراة الكلاسيكو بميدانه يوم أمس، بهدفين لواحد برسم الجولة الثامنة عشر من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة.
وقلص النجم الفارق مع الافريقي لنقطيتين، بفضل ثنائية الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقتين 26 و58، ليرفع رصيده الى 37 نقطة بالمركز الثاني في سلم الترتيب.
وقدم النجم الساحلي خدمة لفرق المطاردة، كل من الترجي والصفاقسي، خصوصا فريق باب سويقة الترجي الذي تمكن من العودة بفوز ثمين من امام الاتحاد المنستيري بهدفين لواحد،، بفضل مهاجميه العكايشي ونيانغ، ليرتقي في سلم الترتيب ويرفع  رصيده لـ34 نقطة في المركز الثالث وراء الساحلي.
بينما عاد النادي الرياضي الصفاقسي بنقطة مهمة، من امام مستقبل المرسى، بعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل هدفين لكل فريق، بحيث سجل له كل من ياسين مرياح وطه الخنيسي.
وعرفت بقية المباريات نتائج متباينة، خصوصا لفرق الوسط حيث استطاع فريق ترجي جرجيس من العودة بفوز مهم على حساب شبيبة القيروان، مكنه من الارتقاء للمركز السادس برصيد 26 نقطة، الى جانب الملعب التونسي الملعب التونسي ومستقبل المرسى.
بينما انتعش فريق جمعية جربة عقب تحقيقه لفوز غالي امام الملعب القابسي، بهدف مكنه من كسب ثلاث نقاط للخروج من ازمة النتائج، التي تهدد بقاءه في القسم الاحترافي.