الرئيسية / رياضة / البارين يسحق شالكه بخماسية ويرسل اشارات الى منافسه الريال مدريد
afcf68fc626c3feda73b3139b995c1e9

البارين يسحق شالكه بخماسية ويرسل اشارات الى منافسه الريال مدريد

سحق بايرن ميونخ ضيفه نادي شالكة بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم، في مباراة مساء السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .
البايرن أبرز قوته مرسلا اشارات قوية الى منافسه الريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث افتتح باب الأهداف عبر الظهير الايسر النمساوي دافيد الابا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الثالثة وضاعف الجناح الطائر الهولندي ارين روبين النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 15 . وعزز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش النتيجة بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 24 وبعد اربع دقائق عاد الهولندي روبين ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع والثاني شخصياً له في اللقاء .
وفي الجولة الثانية تمكن الازرق الملكي من تذليل الفارق عندما سجل الظهير الايمن البرازيلي رافينا الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 64 .وفي الدقيقة 77 عاد روبين ليبصم على الثلاثية ( الهاتريك ) بتسجيله الهدف الخامس للنادي البافاري ، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بخمسة اهداف مقابل لاشيء ، فيما تعرض الفريق الخاسر الى هزيمة قاسية اخرى بعد خسارته امام ريال مدريد بستة اهداف مقابل هدف .
وعقب هذا لفوز رفع النادي البافاري رصيده الى النقطة 65 في المركز الاول بفارق 20 نقطة عن دورتموند صاحب المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد شالكة عند النقطة 41 في المركز الرابع .