الزاكي يعيد حجي وخرجة لصفوف المنتخب المغربي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يعيد حجي وخرجة لصفوف المنتخب المغربي

إلتقى الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي خلال جولته بفرنسا بكل من لاعبي المنتخب المغربي سابقا، كل من يوسف حجي وحسين خرجة عميد الأسود سابقا.
ووجه الزاكي الدعوة لكل من يوسف حجي الذي يلعب لفريق نانسي الفرنسي، وحسين خرجة لاعب سوشو للمشاركة في التربص المقبل للمنتخب المغربي، الذي سيقيمه في أكادير تحضيرا للمباراة الودية أمام منتخب الأوروغواي يوم 28 مارس المقبل.
وحسب مصادر مطلعة فإن خرجة وحجي، عبرا معا عن رغبتهما في الرجوع لتعزيز المنتخب المغربي مستقبلا، بعدما أكد الزاكي لهما على ضرورة الاستفادة من خبرتهما في المنافسات القارية، ومساعدة اللاعبين الشباب في المنتخب لكسب الثقة والانسجام، لاسيما أن المنتخب المغربي مقبل على دخول غمار تصفيات كأس العالم 2018.
وقام بادو الزاكي يوم أمس الجمعة بزيارة لبعض المحترفين بالدوري الفرنسي الثاني، كل من رامون سايس مدافع نادي لوهافر و شباك و الغزواني لاعبا أجاكسيو.
ويسعى الزاكي لبناء منتخب مغربي قوي، يجمع بين تجديد العناصر الشابة وتطعيم المنتخب بعناصر ذات تجربة قارية، بعدما قررت الكاف ابعاده من دورتي لكأس افريقيا 2017 و2019.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق