الرئيسية / رياضة / غوركوف يزور فيغولي وبراهيمي لطي الخلاف
khorcuff

غوركوف يزور فيغولي وبراهيمي لطي الخلاف

كشف مصادر بأن الناخب الوطني للمنتخب الجزائري كريستيان غوركوف سيقوم بجولة أوروبية على بعض اللاعبين المحترفين من أجل التواصل معهم قبل المشاركة في الدورة الدولية في قطر.
وحسب مصادر اعلامية فإن غوركوف سيزور المحترفين سفيان فيغولي في اسبانيا وياسين براهيمي  واسلام سليماني في البرتغال، من أجل التقرب إليهم عقب المشاكل والخلافات التي طفت بينهما بسبب تصريحات المدرب الفرنسي بعد خروج الجزائر من نهائيات كأس افريقيا في دور الربع امام ساحل العاج، والتي حمل فيها الثنائي الجزائري مسؤولية اخفاق الخضر في الكان، بسبب تراجع مستواهما في المباريات القارية، بالاضافة إلى عدم تقديمهما لأي اضافة مع الخضر، عكس عطائهما في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
ويسعى غوركوف لإذابة الخلاف خصوصا مع فيغولي وبراهيمي، من اجل حضورهما في المباراة الودية أمام قطر وامام عما خلال شهر مارس المقبل، كما يسعى الى معرفة المشاكل التي يعاني منها الثنائي ياسين وسفيان، بالاضافة إلى معرفة رأيهما في الأسلوب الذي ينهجه المدرب خلال مباريات الخضر.
ويفكر غوركوف في إتاحة الفرصة للاعبين محليين ضمن المنتخب الجزائري، من أجل توسيع قاعدة اللاعبين، حتى يتخذ خيارات أخرى خلال الاستحقاقات المقبلة، في حالة حصول غيابات او اصابات لبعض العناصر الجزائرية المحترفة في الأندية الأوروبية.