الفرنكو جزائري فقير يفجرها ويخرج عن صمته !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفرنكو جزائري فقير يفجرها ويخرج عن صمته !

خرج اللاعب نبيل فقير ذو الأصل الجزائري الذي يحمل قميص فريق ليون الفرنسي، عن صمته أخيرا، وصرح لموقع إلكتروني فرنسي، بأنه سيتخذ قراره اللعب للخضر أو للمنتخب الفرنسي بحرية، ولن يتأثر بضغوطات الآخرين، سواء من النادي أو من محيطه الكروي أو العائلي حينما يتخذ قراره النهائي.
وأضاف فقير لموقع “ماكسي فوت” الفرنسي بأنه لا يبالي بما يقال ويكتب، وأنه سيقوم باختيار المنتخب الذي يريد اللعب له مستقبلا، قائلا “سأقوم باختيار المنتخب الذي أريده، ولست هنا لأرضي أحدا. أنا الذي ألعب وأنا الذي سأكون فوق الميدان، وليس بإمكان أحد أن يأقر علي أو يملي علي ما يريد”. وتابع “أنا الذي سأتخذ قراري و لا أحد يمكنه التأثير علي”.

ويأتي تصريح فقير عقب دعوة المدرب الفرنسي ديديه ديشان الذي طالب اللاعب باتخاذ قرارة النهائي في أقرب وقت والاختيار اللعب إما لفرنسا أوالجزائر، بينما سمح غوركوف لفقير تقرير مصيره بكل حرية، مفضلا عدم الضغط عليه، بعدما جمع بينهما لقاء في فرنسا، والذي أكد من خلاله غوركوف أن فقير سيكون مع الخضر في مارس المقبل.
ومن المرتقب أن يقرر اللاعب نبيل فقير في اللعب للخضر أو للمنتخب الفرنسي في الشهر المقبل، لكن مدرب الخضر يفضل ترك مدة من الوقت للاعب لكي يتخذ قراره الى غاية يونيو المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق