غوركوف يعوض المحترفين بلاعبين محليين خلال ودية قطر

خالد الغازي
2015-02-24T15:15:12+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يعوض المحترفين بلاعبين محليين خلال ودية قطر

يعتزم المدرب الجزائري كريستيان غوركوف إعفاء بعض العناصر الأساسية من التربص الذي سيدخله الخضر في مارس المقبل، بمركز سيدي موسى بالعاصمة تحضيرا للمبارتين الوديتين امام قطر وسلطة عمان في قطر.
وعقد غوركوف اجتماعا مع مساعديه في الطاقم القني، من اجل اعداد القائمة الأولية للخضر التي ستقدم للاتحادية “الفاف” و لتوجيه الدعوة للاعبين عن طريق فرقهم، وفق الاجراءات القانونية التي تلزم الاتحادات اشعار الأندية 15 يوما قبل موعد التربص أو المباراة الودية الدولية. لكنه مازال لم يحسم فيها بشكل نهائي.
وسيكون غوركوف امام خيار صعب بسبب عدم تمكن بعض الأسماء من حضور التربص وفي المباريتين الوديتين، خصوصا اللاعبين الذين يشاركون في المنافسات القارية مع فرقهم الأوروبية مثل براهيمي وبن طالب وفوزي غلام وسليماني المصاب.
ويبدو أن غوركوف يسير نحو الاستعانة باللاعبين المحليين، لاشراكهم في التربص المقبل، والسفر بهم لقطر لتعويض الغيابات الوازنة في صفوف المنتخب، وذلك تفاديا لأي نقص في التركيبة البشرية.
وسيقيم غوركوف تربصا للمحليين في الثاني من مارس المقبل، حيث سيجري مباراة ودية لهم امام المنتخب الأولمبي، لانتقاء العناصر الجيدة لحمل قميص المنتخب الأول.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق