الرئيسية / رياضة / غوركوف يستدعي لاعبين جدد للمنتخب الجزائري
algerian

غوركوف يستدعي لاعبين جدد للمنتخب الجزائري

استدعى الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف، 20 لاعبا محليا للدخول في التربص الاعدادي للمنتخب المحلي، الذي سيقام في مركز سيدي موسى في الفترة مابين ثاني ورابع مارس المقبل، قبل خوض مباراة ودية امام المنتخب الاولمبي الجزائري.

ويسعى مدرب المنتخب الجزائري، الاختيار بعض العناصر المحلية، المؤهلة للمشاركة في دورة قطر الدولية التي سيشارك فيها المنتخب الأول من 26 الى 30 مارس المقبل بالدوحة.
واستغنى غوركوف عن الحارسين زماموش ودوخة من القائمة الجديدة، وطعم اللائحة بعناصر جديدة من أجل رفع التنافسية والجاهزية بين اللاعبين بهدف حمل القميص الأول.
وستكون مباراة المنتخب الاولمبي الاعدادية، بمثابة فرصة أمام عدة لاعبين مثل حشود وبلايلي وبن العمري وبلعميري وعبيد وآخرين لأجل لفت الانتباه والتأكيد أنهم لا يقلون شأنا عن بقية المحترفين في المنتخب الاول.
وفيما يلي قائمة المحليين:
حراس المرمى: مليك عسلة، سفيان خذايرية.

لاعبو الميدان: حمزة آيت واعمر، محمد الأمين عبيد، يوسف بلايلي، حسين بن عيادة، الهادي بلعميري، إبراهيم بدبودة، نبيل بوسماحة، جمال بلعمري، فاروق شافعي، إبراهيم شنيني، عبد الغني دمو، وليد درادجة، أكرم جحنيط، مالك فرحات، عبد الرحمان حشود، محمد هشام نقاش، عبد الحكيم سامر، محمد خثير زيتي.