الرئيسية / رياضة / الأولمبيك يهدد ريادة الوداد والرجاء في أزمة
botola

الأولمبيك يهدد ريادة الوداد والرجاء في أزمة

عرفت الجولة العشرين من البطولة الاحترافية المغربية، استفادة فريق أولمبيك خريبكة من نتائج الفرق المطاردة للوداد، وإلتحق بالمركز الثاني عقب انتصاره على شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، ليصبح في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وتمكن فريق الفتح الرباطي من الارتقاء في الترتيب العام بدوره، عقب فوزه على الجريح اتحاد الزموري للخميسات، ليصبح في المركز الثالث بالتساوي مع الكوكب المراكشي الذي مني بهزيمة قاسية امام المتصدر الوداد .
وعاد فريق المغرب التطواني بفوز ثمين على حساب حسنية أكادير في نفس الجولة، بعدما تفوق عليه بهدفين لواحد، ليرتقي للمركز السادس برصيد 31 نقطة، بينما تأزمت وضعية الرجاء البيضاوي الساعي الى المنافسة على اللقب، ليتراجع للمركز السابع برصيد 31 نقطة، عقب تعادله السلبي أمام أولمبيك أسفي، بعدما كان يسعى لتحقيق الفوز لكي يقلص الفارق مع غريمه المتصدر الوداد.
وشهدت نفس الجولة فوز فريق المغرب الفاسي على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، ليبدأ الماص شيئا ما الابتعاد عن المراكز الأخيرة، ويصعد للمركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة. بينما حقق الدفاع الحسني الجديد تعادلا ايجابيا بميدانه، أمام الجيش الملكي، يذليحافظ على تواجده في فرق المقدمة بالمركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما مني فريق نهضة بركان بهزيمة مفاجئة أمام النادي القنيطري، منحت لأبناء القنيطرة ثلاث نقاط ثمينة للخروج من الأزمة السابقة.