مالقة يطيح ببرشلونة في ملعبه الكامب نو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مالقة يطيح ببرشلونة في ملعبه الكامب نو

مني فريق برشلونة في ميدانه الكامب نو بهزيمة مفاجئة أمام ضيفه مالقة، بهدف وحيد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

ويأتي فوز مالقة بعد 15 عاما من انتصاره على برشلونة بمعقله، ليوقف سلسلة انتصارات الفريق الكتالوني بجميع المسابقات عند 11 فوز متتالي، ليتساوى بهذا المدرب لويس انريكي مع الرقم التاريخي لمدرب الفريق السابق، بيب جوارديولا من ناحية عدد الانتصارات المتتالية.

وسجل مالقة هدفه في وقت مبكر (ق7) عقب خطأ شنيع من البرازيلي داني ألفيش الذي أعاد الكرة للخلف باستهتار لينقض عليها خوان ميجيل خيمينز ويرواغ الحارس التشيلي كلاوديو برافو ويضعها في الشباك.

وحاول الفريق الكتالوني على مدار شوطي المباراة احراز التعادل لكن دون جدوى في ظل الدفاع المنظم من قبل مالاجا وعدم الاعتناء باللمسة الأخيرة، فيما أن النادي الأندلسي كان شديد الخطورة في المرتدات وهدد مرمى برافو في أكثر من فرصة محققة.

وقدم مالقة خدمة العمر لريال مدريد المتصدر حيث تجمد رصيد برشلونة الوصيف عند 56 نقطة بفارق نقطة عن الملكي الذي بامكانه زيادة الفجوة إلى أربع نقاط اذا ما فاز غدا على التشى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق