الرئيسية / رياضة / وفاق سطيف يسعى لاحراز كأس السوبر الافريقي
ES-Sétif

وفاق سطيف يسعى لاحراز كأس السوبر الافريقي

يلتقي وفاق سطيف أمام الاهلي المصري في نهائي مثير على الكأس الممتازة القارية، وسعى الوفاق لاضافة لقب جديد اليوم. بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وأكد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن فريقه يمتلك الأفضلية على ضيفه الأهلي المصري عندما يتواجهان غدا السبت في نهائي السوبر الأفريقي بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وقال حمار للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة ” الأهلي المصري فريق كبير، لكن يجب ألا نعطيه قيمة أكثر من حجمه وهذا ما قلته للاعبين. وفاق سطيف فريق كبير أيضا ويمتلك العديد من البطولات محليا وخارجيا، وغدا سنؤكد أننا فريق كبير”.
وتعد هذه المواجهة تكرارا لمواجهة الفريقين الوحيدة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأندية الإفريقية لأبطال الدوري (المسمى القديم لدوري الأبطال) عام 1988، حينما تبادلا الفوز بملعبيهما(2-0) في مباراتي الذهاب والعودة، ليحتكما إلى الضربات الترجيحية، التي ابتسمت في النهاية للوفاق الذي أكمل مسيرته بنجاح في البطولة التي توج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه آنذاك.
ويحلم وفاق سطيف بأن يكون أول فريق جزائري يحمل كأس البطولة التي مازالت غائبة عن خزائن الأندية الجزائرية، والتأكيد على تربعه على عرش الكرة الأفريقية حاليا عقب فوزه بدوري الأبطال.
وتبقى حظوظ الفريقين متساوية، لكن تبقى الأفضلية للوفاق الذي سيكون مسنودا بجماهيره في هذا النهائي المثير.