الرئيسية / رياضة / الإعلام يفشل في الإيقاع بـإيطو وديمبا با مع المدرب مورينيو

الإعلام يفشل في الإيقاع بـإيطو وديمبا با مع المدرب مورينيو

تغاضى ثنائي هجوم تشيلسي صامويل إيتو وديمبا با عن التصريحات الغاضبة التي أدلى بها جوزيه مورينيو عقب الفوز الصعب الذي حققه البلوز على إيفرتون بهدف دون رد حمل توقيع لامبارد وجاء من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من مباراة ستامفورد بريدج بافتتاح الجولة ال27 من البريميرليج، حيث قلل من قيمة مهاجميه هذا الموسم بقوله “لدي فريق جيد لكنني لا أمتلك مهاجمين ولهذا السبب لن نفوز بالدوري”.
الإعلام الإنجليزي حاول اشعال فتيل حرب داخلية بين لاعبي تشيلسي والمدرب البرتغالي إلا أنه فشل في ذلك بإمتياز إذ تجاهل إيتو وديمبا با الرد على ما حدث في لقاءاتهما الصحفية بعد التعادل مع جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الاربعاء.
وقال إيطو لشبكة سكاي سبورتس البريطانية “أنا كصامويل ماذا يمكنني أن أقول إذا كان عمري 36 أو 37 عاماً؟ باستطاعتي تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة كما فعلت أمام مانشستر يونايتد، وهذا يعني أنني لا زلت قادر على العطاء ويمكنني مواصلة تسجيل الأهداف حتى أصل لعامي لـ50، لكن في الحقيقة لا يهمني، ما هو مهم حقاً بالنسبة لي هو إعطاء فريقي قصارى جهدي ومساعدته على الفوز ببعض الألقاب”.
من جهته قال المهاجم السنغالي ديمبا با لقناة سكاي “أشعر أن العلاقة بيني وبين مورينيو على ما يُرام، ليس هناك شيء مثير أخبركم به، كل ما أفعله هو الاحتفاظ بابتسامتي، ومواصلة القتال على فرصتي في الفريق، ومواصلة التدرب بشكل جيد، وبعدها ستأتي الأشياء التي أريدها، ربما هذه طريقة تفكير مورينيو”.