مدرب المنتخب الموريتاني يستدعي أبرز المحترفين ولاعبين جدد لمواجهة النيجر وديا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدرب المنتخب الموريتاني يستدعي أبرز المحترفين ولاعبين جدد لمواجهة النيجر وديا
2f74131fa7c32036662a4fc3e0c8a9de - مشاهد 24

 

اختار المدرب الفرنسي للمنتخب المرويتاني باتريس نوفه، تشكيلة اللاعبين التي ستخوض المباراة الودية أمام منتخب النيجر الأربعاء القادم خامس مارس بالعاصمة نواكشط.
واحتفظ المدرب الفنرسي بجميع اللاعبين المحترفين الذين خاضو مباريات ودية السنة الماضية رفقة المنتخب الموريتاني، مثل لاعب الزمالك المصري دومينك داسيلفا والمحترفون في الدرجة الثانية الفرنسي، ودوري الشركات مثل المدافع المخضرم بلال سيدبي، مع إضافة لاعب موريتاني جديد محترف بنادي برست الفرنسي هو كيدلو ديالو، في حين سيغيب با آدما لاعب باستيا الفرنسي بسبب الإصابة التي تعرض لها.
واستدعى باتريس نوفه لاعب حمام الأنف التونسي إسماعيل جاكيتي، والعناصر المحلية التي شاركت رفقة المنتخب الموريتاني في نهائيات كأس افريقيا للمحليين، مع إضافة أسماء جديدة تدخل لأول مرة كل من مدافع لكصر بالا أشريف ومهاجم الوئام يوسف غي ومالحة ولاعب لكصر ببا .
ويسعى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم من خلال برمجة هذه المباراة الودية إلى تحسين ترتيب منتخب “المرابطون” علىصعيد الفيفا، حيث اختار المنتخب النيجر الذي يعد من نفس المستوى عوض المنتخب المالي الذي يعتبر من أقوى المنتخبات الافريقية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق