الرئيسية / رياضة / رونالدو يثير القلق بعقمه التهديفي مع الريال
rona

رونالدو يثير القلق بعقمه التهديفي مع الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك حالة من القلق تسود محيط ريال مدريد بسبب التراجع الملحوظ لمستوى رونالدو في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ مطلع العام الحالي بعد كأس العالم للأندية، وأرجعت هذه التقارير تراجع مستوى رونالدو إلى الحالة النفسية السيئة التي يعيشها بعد إنفصاله عن صديقته إرينا شايك.
وأشارت صحيفة “أس” في تقرير لها نشرته اليوم عبر موقعها الرسمي على الانترنت أن العقم التهديفي الذي أصاب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني أصبح مقلقا وغير اعتياديا بالنسبة للاعب الحائز على الكرة الذهبية والذي اعتاد على تسجيل الأهداف بوفرة طوال الست سنوات الماضية منذ انضمامه إلى صفوف النادي الملكي.
وكانت مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأخيرة هي المباراة الرابعة على التوالي للنجم البرتغالي التي يغيب فيها عن تسجيل الأهداف، بعد أن أخفق أيضا في هز شباك المنافسين في مباريات فريقه الثلاث السابقة أمام كل من اسبانيول وقرطبة وأتلتيكو مدريد على التوالي.
شعل ميسي صراع المنافسة على لقب هداف المسابقة الإسبانية والمنافسة على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي بعد الأهداف الثلاثة (هاتريك) التي أحرزها في مباراة فريقه أمس أمام ليفانتي، ليصل رصيده من الأهداف إلى 26، بينما تجمد رصيد البرتغالي عند 28 هدفا .