الركراكي: الفوز على الوداد يؤكد أننا في المسار الصحيح

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الركراكي: الفوز على الوداد يؤكد أننا في المسار الصحيح

أكد مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي، في تصريح لموقع “مشاهد”، على أن فوز الفتح على الوداد البيضاوي متصدر البطولة الاحترافية المغربية، كان مستحقا رغم الظروف الصعبة التي يعاني من الفتح بسب كثرة الغيابات التي عصفت بلاعبين أساسيين من الفريق.
وأضاف الركراكي بأن انتصار اليوم على الوداد، يؤكد بأن الفتح في المسار الصحيح، مبرزا بأن هناك إرادة للمضي في الأهداف التي سطرها بداية الموسم،
ونفى أن يكون هدفه هو اللقب خلال هذا الموسم، مشيرا أن الحديث عن التتويج سابق لأوانه، لأن الفتح حسب رأيه يلعب كل مباراة لوحدها، مفضلا عدم تسليط الضغط على فريقه.
وحقق فريق الفتح الرباطي فوزا مفاجئا على متصدر البطولة المغربية، فريق الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لواحد، يوم أمس الأحد بملعب مولاي الحسن بالعاصمة.
وقد سجل للفتح كل من مراد باثنة في الدقيقة 25 وضاعف مصطفى كوندي النتيجة في الدقيقة 46، ثم سجل نايف أكرد ثالث الأهداف في الدقيقة 56.
وارتقى فريق الفتح للمركز الرابع في الترتيب العام برصيد 30 نقطة، متساويا مع أولمبيك خريبكة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق