حياتو يسعى لإزاحة روراوة من تنفيذية الفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حياتو يسعى لإزاحة روراوة من تنفيذية الفيفا

يتعرض رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لضغوطات كبيرة من قبل رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عيسى حياتو للتخلي عن منصبه في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، مقابل منح الجزائر تنظيم كأس افريقيا للامم سنة 2017.
وحسب تقارير اعلامية تونسية، فإن حياتو أبلغ روراوة عن طريق بعض أعضاء الاتحاد، بانه يتعين عليه عدم تجديد ترشحه لفترة جديدة ضمن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، حتى يضمن ظفر الجزائر باحتضان نهائيات كأس افريقيا 2017 عوض ليبيا، لأن حياتو يسعى لتطبيق القانون الجديد الذي يوزع مقاعدالأفارقة في الفيفا حسب اللغات عوض التقسيم الجغرافي للمناطق بالقارة السمراء.

ويسعى حياتو لإبعاد كل الذين يهددون مركزه على رأس الكاف، في المراكز الدولية بلجن الفيفا، خصوصا أن عيسى حياتو يتخوف من تولي روراوة منصب رئيس الكاف مستقبلا، بعدما اعلن حياتو رغبته في الترشح لعهدة جديدة في سنة 2017، عقب قيامه بتعديل السن في قوانين الكاف من أجل استمرارة لولاية سادسة على رأس الكاف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق