الجامعة المغربية تعتزم تعديل عقد الزاكي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة المغربية تعتزم تعديل عقد الزاكي

تعتزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعديل العقد الذي يربطها بمدرب المنتخب المغربي الأول بادو الزاكي، بعد عودته من الجولة الأوروبية التي يقوم بها حاليا، للقاء بعض المحترفين المغاربة الذين يمارسون في الأندية الاوروبية.
وقررت الجامعة الملكية المغربية حسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد”، تجديد عقد الزاكي عقب المستجدات التي حصلت بعد صدور عقوبات في حق المنتخب المغربي من قبل الكاف، والتي تمنعه من المشاركة في دورتين لكأس افريقيا للامم، الشيء الذي كان متفق عليه بين الجامعة والمدرب الزاكي خصوصا، تصفيات كأس العالم 2018، وكأسي افريقيا للامم 2017 و2019. الشيء الذي يتطلب اعادة النظر في الاتفاق حتى يتم التركيز على أهداف أخرى خصوصا نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأبرزت ذات المصادر بأن هناك أهداف جديدة، سوف تطرحها الجامعة على المدرب المغربي الزاكي، وذلك بعدما سقوط الأهداف السابقة المتعلقة بكأس افريقيا 2015، التي تم سحبها من المغرب ونقلت الى غينيا الاستوائية، بالاضافة الى التصفيات القارية القادمة.
وتسعى الجامعة الملكية المغربية، لكي يكون المنتخب المغربي حاضرا في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والعمل على تحقيق نتيجة جيدة متمثلة في العبور للدور الثاني من المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق