الزاكي يقوم بزيارة للمحترفين المغاربة بأوروبا

خالد الغازي
2015-02-09T23:44:26+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزاكي يقوم بزيارة للمحترفين المغاربة بأوروبا

يسافر مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي اليوم إلى فرنسا للقيام بجولة تواصلية، مع بعض اللاعبين المحترفين المغاربة في فرنسا وبلدان اخرى، رفقة مساعده مصطفى حجي.
وحسب مصادر مقربة من الناخب الوطني المغربي، فإن الزاكي قرر لقاء كل من ياسين بامو مهاجم فريق نانت الفرنسي، الى جانب كريم أيت فانا وعبد العزيز برادة وبوفال، والذين يمارسون في الدوري الفرنسي الممتاز.
ويتضمن برنامج الزاكي زيارة تفقدية لبعض اللاعبين المغاربة في الدوري الهولندي، كل من انور غازي مهاجم أجاكس امستردام، زكرياء لبيض لاعب فتيس ارنيم وكريم الاحمدي لاعب فاينورد روتردام.
ويسعى الزاكي لمواصلة برنامجه الاعدادي للمنتخب الوطني المغربي الاول، دون التفكير في العقوبات التي فرضتها الكاف على المنتخب الاول، رغم حرمانه من المشاركة في نسختين لكأسي افريقيا للامم 2017 و2019.

يذكر بأن المنتخب المغربي سيلاقي منتخب الاوروغواي في مباراة دولية ودية  يوم 28 مارس القادم في ملعب اكادير، وهي المباراة التي يريد خلالها الزاكي تأكيد تطور وتحسن مستوى أسود الأطلس رغم العقوبات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق