برشلونة يسحق بلباو ويهدد بقاء الريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة يسحق بلباو ويهدد بقاء الريال

نجح برشلونة في تخطي عقبة ضيفه اتلتيك بيلباو وهزمه بخمسة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “سان ماميس” في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
افتتح ليونيل ميسي باب التسجيل في الدقيقة 15 من ضربة حرة مباشرة باغتت حارس المرمى. ونجح سواريز في تعزيز تقدم فريقه هذه المرة محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تبادل للكرة رائع معليونيل ميسي وبدوره سدد الكرة في الشباك. بينما قلص الفارق للفريق الباسكي عن طريق ميكيل ريكو مورينو في الدقيقة 59. رد برشلونة بطريقة قاسية على خصمه وسجل هدفين في غضون دقيقتين فقط عن طريق نجمي الفريق ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا. وتمكن اتلتيك بيلباو من تسجيل الهدف الثاني عبر أدوريز زوبيلديا في الدقيقة 66. وتمكن أصدقاء ميسي من استغلال التفوق العددي محرزين الهدف الخامس عن طريق بيدرو رودريجيز في الدقيقة 86.

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 53 وقلص الفارق مع ريال مدريد المتصدر الى نقطة وحيدة، في حين تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 23 ظل في المركز 13.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق