الرئيسية / رياضة / وفاق سطيف يستعد لنهائي السوبر أمام الأهلي
FBL-AFR-C1-SETIF-VITACLUB

وفاق سطيف يستعد لنهائي السوبر أمام الأهلي

يستعد وفاق سطيف الجزائري للدفاع عن لقبه القاري كبطل لإفريقيا، وذلك عندما يلاقي فريق الأهلي المصري في مباراة كأس السوبر الافريقي يوم 21 فبراير الجاري بملعب مصطفى تشاركر بمدينة البليدة.

وقد اختار مدرب الوفاق خير الدين ماضوي قائمة اللاعبين الأساسيين، الذين سيشاركون في هذا النهائي بحيث ضمت القائمة سبعة لاعبين جدد إلتحقوا حديثا بالفريق، وتضم اللائحة كل من : خضايرية، بلهاني، ميقاتلي، زي أوندو، ملولى، عروسي، جحنيط، داغولو، رايت، يونس، دلهوم، قاسمي، زياية، زرارة، العمري، بلعميري، كوربية وبن يطو، فيما تم استبعاد اللاعبين عبد الغني دمو وبوركيه من قائمة الفريق بسبب عدم جاهزيتهم.
وأكد المدرب الجزائري خير الدين ماضوي صعوبة هذه المواجهة، بالنسبة للاعبيه، مبرزا أن عامل الضغط قد يكون ملقى على الوفاق، الذي سيكون مطالبا أمام جماهيره بتحقيق نتيجة ايجابية والفوز في هذه المقابلة الهامة.
وأضاف بأن فريقه مستعد جيدا لهذه المواجهة، التي تعتبر ذات أهمية من أجل بداية العام الجديد بتحدي، قبل دخول غمار مابقة أبطال افريقيا للدفاع عن اللقب القاري.
من ناحية اخرى انتقد المدرب الجزائري الناخب الوطني غوركوف، بسبب اقصائه للاعب المحلي الجزائي وعدم اتاحة الفرصة للمحليين للمشاركة في كأس افريقيا الماضية، والاعتماد فقط على المحترفين.
وأبرز ماضوي أن المنتخب الجزائري توج في سنة 90، بكأس افريقيا بفضل اللاعبين المحليين، بعدما اعتمد على لاعبي وفاق سطيف الذين أحرزا كأس افريقيا للأندية البطلة.