اتحاد العاصمة يسحق المولودية في دربي الجزائر بثلاثية نظيفة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اتحاد العاصمة يسحق المولودية في دربي الجزائر بثلاثية نظيفة
ec9df61fac9d05bd45a9996611e7ecb8 - مشاهد 24

فاز إتحاد العاصمة في مباراة الدربي على مولودية الجزائر بثلاثة أهداف نظيفة، محققا ثلاث نقاط جديدة في رصيده بعد فوزه اليوم بملعب مصطفى التشاكر بالبليدة .
افتتح العاصمة مهرجان الأهداف بواسطة المهاجم قاسمي في الدقيقة 37، ثم أضاف شافعي الهدف الثاني في د48 ، و عاد الهداف قاسمي في الدقيقة 77 ليوقع ثالث الأهداف، و أدى أشبال المدرب فيلود مباراة في القمة و سيطور على مجريات اللعب طوال 90 دقيقة في الوقت الذي أهدرت فيها المولودية أهداف محققة و بذالك يبقى الإتحاد في المرتبة الأولى في إنتظار نتائج المنافس المباشر وفاق سطيف.
وفي لقاء آخر، ظفر وفاق سطيف بثلاث نقاط على حساب جمعية أوليمبي الشلف بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب 8 ماي بولاية سطيف، وسجل مدافع الشلف سلامة هدف اللقاء الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 من عمر المباراة.
وعقب هذه الجولة اشتد الصراع على صدارة الدوري بين اتحاد العاصمة ووفاق سطيف اللذين يملكان 42 نقطة في رصيدهما، مع تبقى 10 جولات على نهاية الموسم الجاري من مسابقة الدوري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق