الملاكمون المغاربة يتألقون في كوبا والمكسيك

خالد الغازي
2015-01-29T14:23:03+00:00
رياضة
خالد الغازي28 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملاكمون المغاربة يتألقون في كوبا والمكسيك

شارك المنتخب الوطني للملاكمة في دورتين دوليتين في كوبا والمكسيك، من أجل احتاك الشبان المغاربة مع أقوى المدارس العالمية في الملاكمة، وقدمت العناصر الوطنية نزالات جيدة في المستوى نالت استحسان الحاضرين، وذلك بهدف تحضير الملاكمين للمنتخب الوطني لتصفيات الألعاب الاولمبية بالمنطقة الافريقية.
وقدم الثنائي البقالي وحموت مستوى جيد أمام الكوبيين، خصوصا أنهم واجهو ابطالا كبار في الملاكمة الاحترافية، الشيء الذي يعد بالكثير حسب المدير التقني الوطني منير بربوشي، الذي أكد على أن هذه المشاركة الدولية تدخل في اطار برنامج الجامعة الملكية المغربية للماكمة للرقي بمستوى الملاكمين على الصعيد الدولي.
وأضاف البربوشي للموقع بأن الملاكم البقالي قدم مشاركة جيدة في وزن 49 كلغ، بينما شارك حموت في أقل من 64 كلغ، محققين نتائج ايجابية أمام أبطال كوبا الذين يعتبرون من أبطال العالم في هذا الصنف الرياضي، مبرزا بأن الملاكم محمد ربيعي وأشرف خاليدي قدم نفس العطاء الجيد في دورة المكسيك خصوصا أمام أبطال محترفين في المكسيك.
وأبرز بان المنتخب الوطني مقبل على مشاركة اخرى في دورات دولية، بأوكرانيا وروسيا، وسيتم اشراك العديد من الملاكمين في دورات دولية كل اسبوع من أجل كسب المهارات وتطوير المستوى.
ويدخل المنتخب الوطني في تربص مفتوح داخل المركز الوطني للملاكمة بأزمور، من أجل التحضير للاستحقاقات الدولية والقارية المقبلة، حتى يكون المنتخب الوطني الذي يتوفر على ملاكيمن شبان قادرين على كسب التجربة وتمثيل المنتخب الوطني في مختلف الدورات الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق