حليلوزيتش يكلف مساعديه بالتجسس على خصوم الجزائر خلال المباريات الودية الدولية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يكلف مساعديه بالتجسس على خصوم الجزائر خلال المباريات الودية الدولية
54aceca6fa824dfe19799ae410c25573 - مشاهد 24

قرر مدرب منتخب الجزائر وحيد حاليلوزيتش بعث بعض التقنيين من المديرية التقنية الوطنية، لمتابعة منافسي المنتخب الوطني خلال الدور الأول من نهائيات كأس العالم ، منتخبات بلجيكا، روسيا وكوريا الجنوبية التي ستخوض مباريات ودية دولين يوم خامس مارس القادم.
وأفادت مصادر من الجامعة الجزائرية أن البوسني حليلوزيتش، كلف نائب المدير الفني توفيق قريشي ومساعده وبعض من الفنيين الذين يشتغلون في المديرية الفنية بمهمة معاينة مباريات خصوم المنتخب الجزائري، نظرا لارتباط بقية أعضاء الطاقم الفني الوطني بالمقابلة الودية للخضر أمام منتخب سلوفينيا.
وعين وحيد كل من نور الدين قريشي وعبد الحفيظ تسفاوت بالإضافة للمعد البدني الفرنسي سيريل موان، الذين سينهمكون في العمل بالمركز التقني بسيدي موسى، مقر معسكر رفاق سفيان فغولي.
وسبق للقريشي أن قام بالمهمة عندما تابع منافسي الخضر في عدة مباريات منها متابعة خصوم الخضر في تصفيات كأس العالم كل من منتخبي مالي والبينين.
يشار الى أن منتخب روسيا الذي سيستقبل منتخب أرمينيا بموسكو ومنتخب بلجيكا الذي سيلعب أمام منتخب كوت ديفوار ببروكسل، عكس منتخب كوريا الجنوبية الذي سينزل ضيفا على منتخب اليونان بالعاصمة أثينا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق