ريكيلمي يتحدث عن مارادونا وميسي ورونالدو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ريكيلمي يتحدث عن مارادونا وميسي ورونالدو

صرح صانع الألعاب الأرجنتيني خوان رامون ريكيلمي، بعد أن أعلن اعتزاله كرة القدم، بأن مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا هو أعظم لاعب كرة قدم على مر التاريخ.
وفي مقابلة مع شبكة (إسبن) الرياضية الليلة الماضية، قال ريكيلمي إن مارادونا هو أعظم لاعب على مر التاريخ وإن كان أحد أبنائه يرى أن ليونيل ميسي هو الأفضل.

وأضاف اللاعب المعتزل أنه قد حالفه الحظ ولعب مع مارادونا في صفوف فريق بوكا جونيورز، مبينا أن مواطني الأرجنتين محظوظين حقا لكون لاعب مثله هو ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي منهم.

واستبعد ريكيلمي أن تكون المنافسة بين ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو منحصرة على من يحرز المزيد من الأهداف، مبينا أن ميسي يقوم بأشياء تثير الدهشة داخل المستطيل الأخضر كما أنه يتميز بسرعة كبيرة بالكرة.

كما يرى اللاعب أن الإسباني أندريس إنيستا والألماني باستيان شفاينشتايجر يثيران دهشته أيضان مبينا أن إنيستا صديق له.

وأعلن ريكيلمي، أسطورة بوكا جونيورز ومنتخب بلاده، اعتزاله كرة القدم الليلة الماضية عن 36 عاما بعد أن لعب العام الماضي في دوري الدرجة الثانية مع أرخنتينوس جونيورز.

وكان ريكيلمي، الملقب بـ”الساحر” و”المصارع”، قد فاز من قبل بكأس ليبرتادوريس مع بوكا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2007 وحقق لقب الدوري خمس مرات، ولعب مع المنتخب الأرجنتيني 51 مباراة دولية وفاز بذهبية أوليمبياد بكين 2008.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق