بينيتيز يريد ضم كاسياس لفريق نابولي وانشلوتي يدخل على الخط

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بينيتيز يريد ضم كاسياس لفريق نابولي وانشلوتي يدخل على الخط
e227c5af3a18ee1cc25c4272eefd632c - مشاهد 24

أكدت تقارير صحفية ايطالية أن المدرب الاسباني “رافاييل بينيتيز” يحاول إقناع الحارس الاسباني إيكر كاسياس بالانضمام إلى نابولي في الصيف المقبل.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أفادت في الآونة الأخيرة أن رافا يريد كاسياس معه في صفوف الفريق الإيطالي في الموسم المقبل، لكن جاء الرد سريعًا من طرف قائد لاروخا بتمسكه بفرصته والتواجد داخل جدران الفريق الملكي.
ويرغب بينيتيزبكل قوة في ضم كاسياس في الموسم المقبل، وسيعود المدرب الإسباني من جديد ليعيد اهتمامه بضم إيكر مستغلًا الوضع الحالي لحارس أبطال العالم مع الفريق الملكي في ظل مبدأ التناوب بين الحراس الذي يقوم به مدرب الريال “كارلو أنشيلوتي”.
وفي هذا السياق صرح أنشيلوتي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية حيث قال “أفكر بشكل جدي في الدفع بكاسياس في مباريات الليجا في نهاية الموسم، سيحدث هذا الأمر في حالة الوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا”.
وكان المدرب الإيطالي قد قرر في بداية الموسم إشراك كاسياس في مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس مللك إسبانيا، أما الحارس الآخر “دييجو لوبيز” يشارك في مباريات الليجا الإسبانية.
وتسعى أندية اوروبية كبيرة للتعاقد مع الحارس كاسياس، فقد طلبت فرق انجليزية مثل آرسنال ومانشستر يونايتد وسيتي، وباريسا جرمان الحارس الاسباني، الذي يريد انهاء مشواره في الفريق الملكي ريال مدريد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق