بلومي ينتقد اختيارات غوركوف للاعبين

خالد الغازي
2015-01-25T13:35:10+00:00
رياضة
خالد الغازي25 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلومي ينتقد اختيارات غوركوف للاعبين

انتقد الدولي الجزائري السابق لخضر بلومي اختيارات مدرب الخضر غوركوف خلال مباراة غانا، بسبب اعتماده على اللاعبين ذاتهم في كل المواجهات، محملا ضمنيا مسؤولي اتحاد الكرة لعدم ضمه لاعبين دوليين سابقين ضمن الطاقم الفني لتقديم النصيحة اللازمة.
وأرجح بلومي هزيمة الخضر أمام غانا، بسبب نقص الفعالية لدى اللاعبين وعدم قدرة المدرب في تسيير المباراة مما انقلب على المنتخب الجزائري في الأخير. مضيفا بأن اصرار المدرب غوركوف على اللعب بنفس الأسماء في كل مرة، حتى لو كانوا متعبين أو مصابين، مثل سليماني الذي لا يزال يعاني من الاصابة ورياض محرز.
واعتبر لخضر بأن تغييرات غوكروف لم تكن منطقية ولا موفقة، خاصة أن هناك لاعبين في الاحتياط كان الأفضل الاستعانة بهم لتقديم الاضافة للبقية، مثل سوداني وجابو الشيء الذي ظهر خلال مباراة ألمانيا في المونديال.
وقال جوركيف وجد نفسه وحيدا بالطاقم الفني يفعل ما يريد دون أن يكون إلى جانبه من يعرف المنتخب والكرة الإفريقية ليقدم له النصيحة. في جميع المنتخبات هناك طاقم مكون من لاعبين دوليين سابقين إلا في المنتخب الوطني، وهذا أمر معيب”.
وتابع “لو كان هناك ناصحون معه بالطاقم الفني لنصحوه بتجديد التشكيلة وإشراك لاعبين آخرين بدلا من الاعتماد على ذات الأسماء بسبب معاناتها من التعب والإرهاق. ولو كان هناك ناصحون لنصحوه بإخراج فيجولي ولحسن لأنهما لم يقدما شيئا في المباراة. للأسف جوركيف لم يحسن تسيير المباراة بل إن المنتخب لم يقدم ما يشفع له بقوته الهجومية. الخلل موجود أيضا في الهجوم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق