غوركوف يختار تشكيلة جديدة لمواجهة غانا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يختار تشكيلة جديدة لمواجهة غانا

أصبح مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف امام وضع صعب، بسبب تعرض بعض اللاعبين للاصابة، وعياء آخرين بعد خوضهم لمباراة قوية أمام منتخب جنوب افريقيا السريع.

وقرر غوركوف الاعتماد على مجيد بوقرة خلال المباراة المقبلة، أمام منتخب غانا يوم الجمعة، مكان رفيق حليش الذي تعرض للاصابة، ومن المحتمل أن يشرك المدرب المهاجم اسحاق بلفوضيل الذي برز بشكل ملفت خلال الشوط الثاني من المباراة السابقة، كما يمكن أن يقحم السعيد بلكلام لتأمين الخط الدفاعي للخضر، أمام الخط الهجومي القوي الذي يتميز به منتخب غانا بقيادة أندري أيو.
ويسعى الناخب الوطني الجزائري الى تصحيح الأخطاء، خصوصا على مستوى خطي الوسط والدفاع، من أجل خوض المباراة المقبلة بدون اختلالات، لاسيما أن المنتخب الغاني مني بهزيمة قاسية امام السنغال الشيء الذي سيدفعه للبحث عن نتيجة الفوز أمام الجزائر للابقاء على حظوظه في المنافسة.
وخاض المنتخب الجزائري اليوم الأربعاء حصتين تدريبيتين، كما سيقوم بحصة أخرى عشية يوم غد الخميس، قبل مواجهة غانا مساء الجمعة.
ويسعى رفاق فيغولي الى تحقيق نتيجة الفوز لضمان العبور للدور الثاني، في نهائيات كأس افريقيا تفاديا للوقوع في الحسابات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق