نتائج سلبية للجزائر وتونس في كرة اليد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نتائج سلبية للجزائر وتونس في كرة اليد

تعثر المنتخب الجزائري في أول مباراة في كأس العالم لكرة اليد بقطر، وانهزم الخضر أمام المنتخب المصري بنتيجة غير متوقعة 34 ل20، في مباراة كان يسعى مدرب المنتخب الجزائري لتحقيق الفوز قصد البحث عن العبور للدور الثاني.
وكانت الترشيحات ترشح المنتخب الجزائري قبل بداية المباراة، باعتباره بطلا لكأس افريقيا، وإزدادت مهمة الخضر عقب هذه الخسارة، خاصة أن المجموعة الثالثة تضم منتخبات قوية أكثر من مصر، كل من فرنسا والسويج والتشيك وايسلندا.
وفي مباراة أخرى مني المنتخب التونسي بهزيمة ثانية أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 28ل25، يوم أمس في ثاني مباراة ضمن بطولة العالم بقطر.
ولا تملك تونس أي نقاط من أول مباراتين لتتذيل ترتيب المجموعة الثانية وستسعى للتعويض عندما تواجه النمسا في مباراتها الثالثة بعد غد الاثنين. بينما يسعى مدرب منتخب الجزائري لتعويض الخسارة الأولى أمام منتخب ايسلندا اليوم الاحد، وقال رضا زغيلي بأن مباراة اليوم مصيرية للخضر للحفاظ على حظوظهم للمرور للدور الموالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق