توري: أشعر بالإيذاء من رسومات “شارلي إيبدو”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
توري: أشعر بالإيذاء من رسومات “شارلي إيبدو”

أعرب الايفواري يايا توري نجم مانشيستر سيت الانجليزي، عن قلقه الشديد تجاه طريقة التعامل مع المسلمين في فرنسا خلال الفترة المقبلة، عقب حادث “شارلي إيبدو”.

وقال توري في تصريحات لقناة “سي أن أن CNN ” الأمريكية، الأربعاء، “أشعر بالقلق على أصدقائي المسلمين في فرنسا، وأخشى عليهم من التعرض لمضايقات قد تصل إلى حد الإيذاء خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “كمسلم أشعر بالإيذاء من رسومات تشارلي إيبدو، فهي كصحيفة تنشر مواد تؤذينا وتسخر من عقيدتنا”. وأتم “ولكن ذلك ليس معناه أن يتم قتلهم بتلك الطريقة”.

ومعلوم أن يايا توري، من اللاعبين الملتزمين كثيرا بالدين الاسلامي، وقد سجل عدة مواقف تحسب له سواء عندما كان يلعب في نادي برشلونة الاسباني او حاليا مع فريقه السيتي الانجليزي، من أهمها رفضه عندما كان في البارصا المشاركة في إعلان يروج لإحدى شركات الخمور، كما رفض وهو في السيتي الاحتفال “بالشامبانيا” عند تتويج فريقه بلقب “البريمر ليغ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق