الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يضع خطة عاجلة لتجاوز الأتلتيكو
anchaloti

أنشيلوتي يضع خطة عاجلة لتجاوز الأتلتيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن خطته لتعديل أوضاع فريقه في بطولة كأس الملك عندما يواجه اليوم الخميس جاره أتلتيكو مدريد، مشددا على أهمية تمتع لاعبيه بالحماس والصفاء الذهني، ويخوض الفريق الملكي مباراة الإياب لدور الستة عشر من البطولة تحت ضغط ضرورة تخطي الهزيمة التي مني بها بهدفين في مباراة الذهاب.

وقال أنشيلوتي: “أعتقد أن الجماهير سوف تساندنا لسببين، أولهما هو أن هذه المواجهة تعتبر مباراة قمة بين الفريقين وثانيهما هو أننا يجب علينا تخطي نتيجة المباراة الأولى .. الأجواء ستكون رائعة بالنسبة لنا .. لدينا رغبة في أداء مباراة جيدة والمرور إلى دور الثمانية”، وطالب أنشيلوتي لاعبيه أن يتمتعوا بصفاء الذهن: “نعرف كيف علينا أن نلعب أمام أتلتيكو، نحتاج للعب مباراة حماسية ولكن بذهن صاف لدينا 90 دقيقة ولا داعي للعجلة، علينا أن نتمتع بالحماس واللعب بثقة، سنواجه الفريق الأكثر تنظيما من الناحية الدفاعية في أوروبا نحتاج إلى تحري الدقة في تمرير الكرات”.

ويرى المدرب الإيطالي أن المباراة ستتميز بالندية، مضيفا : “نريدها مباراة بعيدة عن التوتر لم أقل ليست صعبة لكن يبدو جليا أننا نخوض هذه المباراة لتصحيح وضع معين”، ونفى أنشيلوتي أن فريقه سيقوم بالضغط على حكم المباراة، كما رفض أيضا اعتبار أتلتيكو مدريد بالفريق “الصعب”، وأوضح”: “لم نتحدث عن هذا الموضوع داخل غرفة خلع الملابس لأن الحديث عن الحكم لن ينفعنا .. لقد تحدثنا فقط عن الجانب الفني من أجل الفوز”.