منتخب الجزائر في مهمة صعبة بمونديال قطر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
منتخب الجزائر في مهمة صعبة بمونديال قطر

سافر المنتخب الجزائري لكرة اليد اليوم الى قطر للمشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق يوم 15 يناير الى غاية فاتح فبراير بالدوحة.
ويسعى المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الجزائري رضا زغيلي الى تحقيق العبور للدور الثاني، خصوصا أن المنتخب الجزائري حقق اللقب القاري الافريقي ويعد المنتخب العربي الأبرز الى جانب تونس لتحقيق نتائج مشرفة في مونديال كرة اليد.
وتعتبر هذه المشاركة الـرابعة عشر للجزائر في المونديال، منذ مشاركتها الاولى في مونديال ألمانيا سنة 1974.
وستقابل الجزائر في مونديال قطر منتخبات قوية، خصوصا السويد وفرناس والتشيك ومصر وايسلندا.مما يصعب مهمة الخضر في هذا المونديال، بتواجد منتخبات اوروبية قوية.
وصرح مدرب المنتخب الجزائري زغيلي بأن تأهل المنتخب للدور الثاني يمر عبر الفوز على مصر وعلى منتخب أوروبي أخر، مؤكدا صعوبة المهمة بتواجد منتخبات اوروبية قوية تمتلك الخبرة والتجربة.
وأضاف في ندوة صحفية يوم أمس، أن انسحاب الامارات وضع الجزائر في مأمورية صعبة، قائلا ” بعد انسحاب الإمارات, أصبحنا المنتخب الأضعف في المجموعة, غير أنني أرفض هذه الفكرة, لأن الجزائر هي بطلة إفريقيا ولها مكانة تدافع عنها”.
ويتوفر المنتخب الجزائري على عناصر تتوفر على التجربة والمهارة، خصوصا محمد مقراني ومسعود بركوس ورياض شهبور والحارس سلاحجي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق