الرئيسية / رياضة / بوقرة: تمنيت أن تقام كأس افريقيا بالمغرب
bokara

بوقرة: تمنيت أن تقام كأس افريقيا بالمغرب

قال مجيد بوقرة عميد المنتخب الجزائري في حوار مع صحيفة “الامارات اليوم” أنه يفكر في انهاء مشواره الكروي بامريكا، بعدما تلقى عرضا مغريا من فريق فيلاديلفيا يونيون الامريكي الذي يلعب له حارس مرمى الخضر رايس مبولحي. مؤكدا احتمال الانتقال الى الولايات المتحدة في شهر مارس المقبل عند انطلاق الدوري الامريكي للمحترفين. مبرزا انه تلقى عرضا أخر من فريق السد القطري الذي يشرف عليه المدرب المغربي لحسين عموتة.

وتحدث بوقرة عن حظوظ المنتخب الجزائري في نهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية، وصرح بأن أكثر ما يحزنه هو نقل مسابقة كأس افريقيا من المغرب الى غينيا الاستوائية، الشيء الذي ليس في مصلحة الخضر، مبرزا بأن المنتخب سيكون حاضرا خلال هذه البطولة بشكل قوي، وسينافس على اللقب القاري، مشيرا الى الظهور المتميز للخضر في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، وعبوره للمرة الأولى في تاريخه للدور الثاني، الشيء الذي يمنح للاعبين حماسا زائدا لتحقيق شيء للجماهير الجزائرية في الكأس القارية.
وتابع ” أضاف: تمنيت لو أن مكان إقامة البطولة استمر في المغرب قبل نقله إلى غينيا الاستوائية، بسبب الحديث عن المشكلة الصحية المتعلقة بمرض ايبولا، لأننا كنا سنحظى بدعم كبير للجمهور الجزائري لقرب المسافة بين بلدينا ومساندة أكبر من قبل الأشقاء المغاربة”.مضيفا بان لهم الثقة في تلقي الدعم والتشجيع خلال المنافسة القارية.