رونالدو ينسحب غاضبا من تداريب الريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رونالدو ينسحب غاضبا من تداريب الريال

بدا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني غاضباً بشدة في تدريبات فريقه الملكي السبت، قبل قمة المرحلة السابعة عشر من الليغا ضد فالنسيا على ملعب المستايا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتابته حالة من الغضب الشديد بسبب كونه في وسط “الروندو”، وهو التمرين الذي يكون في وسط زملائه ويحاول افتكاك الكرة من أحدهم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها النجم البرتغالي غضبه الشديد من تمرين “الروندو”، إذ سبقتها أحداث مماثلة وشبيهة بها.

وأشارت إلى أن أفضل لاعب في العالم في عام 2013 رفض إكمال هذا الجزء من تمرين “الروندو” في تدريبات الريال بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشبلوتي.

ولفتت إلى أن النجم البرتغالي رفض إكمال التمرين المثير للغضب، مستشهدة بما نشرته صحيفة أس المدريدية من لقطات تظهر كريستيانو وهو خارج منظومة اللاعبين في هذا التدريب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق