توتنهام يكتسح تشيلسي بخماسية قاسية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
توتنهام يكتسح تشيلسي بخماسية قاسية

اكتسح فريق توتنهام ضيفه تشيلسي بنتيجة 5-3 في المباراة، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبعد هذا الفوز المهم والمستحق أجتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب العام برصيد ” 34 ” نقطة , في حين تجمد رصيد فريق تشيلسي عند النقطة ” 46 ” وتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي .

كان تشيلسي صاحب البداية، بعد افتتاحه لباب التسجيل بواسطة كوستا من خلال هجمة قادها النجم هازارد، وفي الدقيقة ” 30 ” تمكن المهاجم ” هاري كين ” من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض،، ثم أضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق ” داني روز ” .
وعاد لاعبو ” السبيريز” لتوقيع الهدف الثالث عن طريق اللاعب ” اندروس تاونسيند ” من ركلة جزاء ، بواسطة هاري كين الذي تألق وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 52، بينما سجل لمورينيو المهاجم البلجيكي هازارد في الدقيقة 61، الهدف الثاني ثم اضاف المدافع جون تيري الهدف الثالث لتشيلسي. بينما رفع الصحة ناصر الشادلي الى الهدف الخامس لتوتنهام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق