الوداد يتعادل مع الحسنية بصعوبة أمام جماهيره

تمكن فريق حسنية اكادير من فرض التعادل على متصدر البطولة الاحترافية فريق الوداد البيضاوي، في مباراة مثيرة أجريت ليلة السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.، لحساب الجولة ال14 من البطولة الاحترافية.
كان فريق الوداد سباقا للتسجيل بواسطة المدافع أمين العطوشي في الدقيقة 15 من بداية المباراة، لكن سرعان ما تمكن الزوار من تعديل النتيجة عبر المهاجم محمد الطاوس في الدقيقة 39 .
وفي الشوط الثاني تمكن مهاجم الحسنية اسماعيل الحداد من الانسلال في الجهة اليسرى، ليحرز الهدف الثاني لفريق غزالة سوس في الدقيقة 57، ليخلق ارتباكا في صفوف مدافعي الوداد.
وعان فريق الوداد الكثير من اجل ادراك التعادل، حيث وجد استماثة كبيرة من لاعبي الحسنية، ولم يستطع بلوغ التهديف في الوقت الأصلي، حتى جاءت الدقائق الاضافية التي منحت لجمهور الوداد التكافؤ من قدم المهاجم الايفواري بكاري كوني في الدقيقة 92.
وشهدت الدقائق الأخيرة الاضافية هجمات متبادلة ومرتدة بين لاعبي الفريقين، والعديد من الفرص السانحة للتسجيل خصوصا من قبل الحسنية التي هددت مرمى الوداد في الكثير من المناسبات.
عقب هذه النتيجة واصل الوداد ريادة البطولة برصيد 25 نقطة، متبوعا بالكوكب ب24 نقطة، بينما رفع الحسنية رصيده لـ21 نقطة وراء الرجاء في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *