لاعبو الترجي يتهمون التحكيم بمنح التعادل للترجي

خالد الغازي
2014-12-25T11:22:19+00:00
رياضة
خالد الغازي25 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لاعبو الترجي يتهمون التحكيم بمنح التعادل للترجي

استنكر لاعب النادي الافريقي زهير الدوادي مستوى تحكيم مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريقي الافريقي والترجي أمس الأربعاء لحساب الجولة الرابعة عشر من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم.

وأبدى الدوادي عدم رضاه عن مساوى الحكم هيثم القراط الذي أدار مباراة الكلاسيكو لاول مرة، متهما اياه في تصريح لجريدة الشروق التونسية، بالمساهمة في تمكين الترجي من تعديل النتجية، مبرزا ان الحكم هو السبب في تغيير النتيجة بعدما كان الافريقي متفوقا بهدفين.
وسجل المهاجم الكاميروني في صفوف الترجي يانيك نيانغ هدفين في الدقيقيتين 81 و84 ليمنح للترجي تعادلا بطعم الفوز امام متصدر البطولة التونسية.
وكان الافريقي متقدما بفضل هدفي الجزائري عبد المومن جابو في الدقيقة 15، وعن طريق تيجاني بلعيد في الدقيقة 57.
وحافظ الافريقي على صدارة الدوري برصيد 32 نقطة، وأصبح النجم الساحل قريبا منه مستغلا تعادله، ليصبح الفارق نقطة واحدة بينمهما برصيد 31 نقطة، بينما ارتقى الترجي للمركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الصفاقسي المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق