حياتو يحل بالمغرب لمتابعة نهائي كأس العالم للأندية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي19 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حياتو يحل بالمغرب لمتابعة نهائي كأس العالم للأندية

حل  رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عيسى حياتو مساء أمس الخميس بالمغرب لحضور المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بمراكش.

وكان في استقبال رئيس الكاف أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،يتقدمهم نائب الرئيس محمد بودريقة، في غياب فوزي لقجع الذي لم يحضر لاستقبال رئيس الكاف بعدما ساتقبل ريال مدريد يوم الأحد الماضي.

وأبرزت مصادر مطلعة ان عدم استقابل لقجع لرئيس الكاف عيسى حياتو بسبب التزاماته مع رئيس الاتحاد الدولي الفيفا جوزيف بلاتر في مراكش، تحضيرا لحفل الاختتام وللمباراة النهائية لكأس العالم للاندية التي ستجرى غدا والتي ستعرف حضور العديد من الضيوف، وأيضا بسبب انشغال الأخير أمس بمبارتي الترتيب ونصف النهاية، اللتان أقيمتا أمس الأربعاء بالملعب الكبير بمراكش.

وسيحضر رئيس الاتحاد الإفريقي، إلى مباراة نهائي الموندياليتو، يوم السبت القادم، التي ستقام بملعب مراكش الكبير بين ريال مدريد وسان لورينزو الأرجنتيني، وقد يتعرض حياتو لحرج كبير من قبل الجماهير المغربية التي من المنتظر أن تحضر بشكل كبير للنهائي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق