الرئيسية / رياضة / الجزائر وتونس يتزعمان المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا
khodre

الجزائر وتونس يتزعمان المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا

حافظ المنتخب الجزائري على ريادته للمنتخبات العربية في التصنيف الشهري عن شهر ديسمبر للإتحاد الدولي الكرة القدم “الفيفا”، بعد احتلاله للمركز الـ18 علي مستوي العالم. وحل المنتخب التونسي في المركز الثاني عربيا باحتلاله للمركز ال 22 على مستوىالعالم، وجاء المنتخب المصري فيالمركز الثالث عربيا بعد أن إحتل المركز الـ60 علي مستوي العالم.

وحصد المنتخب الليبي المركز الرابع علي مستوى العرب، حيث إحتل المركز الـ78 عالميا، وتقاسم كلا من المنتخب المغربي والإماراتي والأردني المركز الخامس بعد أن إحتل كلا منهما المركز الـ81 عالميا.

وجاء المنتخب العماني سادس العرب بعد أن إحتل المركز الـ 93 على مستوى منتخبات العالم، وتلاه العنابي القطري في المركز السابع عربيا والـ95 عالميا.

وإحتل المنتخب السعودي المركز الـ8 عربيا عقب حصوله علي المركز الـ102، تلاه مباشرة المنتخب العراقي في المركز التاسع عربيا والـ103 عالميا.

وحصل المنتخب السوداني علي المرتبة العاشرة عقب إحتلاله المركز الـ110  وجاء المنتخب الفلسطيني في المركز الـ11 عربيا والـ 113 عالميا.

بينما إحتل المنتخب البحريني المركز الـ12 عربيا والـ122 عالميا، وحصل المنتخب الكويتي علي المركز الـ13 علي المستوى العربي والـ124 علي العالم، وجاء منتخب لبنان في المركز الـ14 عربيا والـ 126 عالميا.

فيما إحتل المنتخب السوري المركز الـ15 عربيا والـ151 عالميا، وجاء المنتخب اليمني في المركز الـ16 عربيا والـ176 عالميا.