لاعبو وفاق سطيف يطمحون للمركز الخامس عالميا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لاعبو وفاق سطيف يطمحون للمركز الخامس عالميا

يسعى فريق وفاق سطيف الجزائري لتحقيق المركز الخامس عندما يقابل فريق ويسترن سيدني الأسترالي في كأس العالم للاندية المقامة بالمغرب، الشيء الذي سيدر على خزينة النادي مليون ونصف مليون دولار.

وصرح مهاجم فريق وفاق سطيف بن يطو أن جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الخسارة الماضية امام اوكلاند سيتي، والفوز على فريق سيدني الأسترالي من اجل احتلال المركز الخامس وتشريف الكرة الجزائرية في كأس العالم للاندية، مضيفا بأن المباراة امام بطل آسيا ستكون صعبة لكن الوفاق يريد تحقيق نتيجة جيدة في مونديال الاندية.
من جهته أكد مدافع وفاق سطيف على أن النتيجة السلبية أمام أوكلاند سيتي لا تحد من عزيمة الفريق، لكي يحقق نتيجة جيدة ويتدارك الخسارة في مباراة الغد امام فريق ويسترن الاسترالي، مشيرا إلى قوة المباراة لكون الاستراليين يريدون بدورهم الخروج بنتيجة ايجابية من هذه المباراة.
وسيلاقي وفاق سطيف فريق ويسترن سيدني الاسترالي يوم غد الاربعاء بملعب مراكش على الساعة الرابعة والنصف غرينتش، قبل لقاء نصف النهائي الذي سيجمع فريقي سام لورينزو الارجنتيني و أوكلاند سيتي .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق