براهيمي يتسلم جائزة “الهداف” لأحسن لاعب عربي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
براهيمي يتسلم جائزة “الهداف” لأحسن لاعب عربي

تلقى النجم الجزائري ياسين براهيمي مهاجم فريق بورطو البرتغالي جائزة أفضل لاعب عربي التي تمنحها جريدة الهداف الجزائرية يوم أمس في مدينة بورتو.
وقد توصل براهيمي بالجائزة من أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر لاعب فريق بورطو البرتغالي سابقا، الذي طلب أن يشرف على تكريم النجم براهيمي بنفسه، خصوصا أنه يسير بنفس الخطى ويحمل رقما ماجر في فريق بورطو وفي المنتخب الجزائري.وقد تنقل ماجر رفقة ممثلي الجريدة الى البرتغال لتسليم اللاعب جائزةته، وقد خصصت ادارة بروطو استقبالا مميزا بسبب تواجد ماجر في البعثة.
واختير براهيمي في استفتاء الذي نظمته الهداف كأحسن لاعب عربي باغلبية ساحقة متفوقا على مواطنه سفيان فيغولي والدولي المغربي المهدي بنعطية.
وعبر براهيمي عن سعادته بهذا اللقب الجديد، وهو ستلقى الجائزة من أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر، حيث وجه الشكر للجريدة وللجمهور الذي اختاره، مؤكدا على ان الجائزة تزيده مسؤولية وثقة لكي يواصل تألقه الكروي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق