الرئيسية / رياضة / مدرب وفاق سطيف : قادرون على تجاوز أوكلاند سيتي
madwi

مدرب وفاق سطيف : قادرون على تجاوز أوكلاند سيتي

حضر مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي مباراة الافتتاح التي جمعت فريق المغرب التطواني بفريق أوكلاند سيتي، لمعرفة طريقة لعب وأسلوب  الفريق الذي سيقابله في لقاء الربع يوم السبت.

وتعرف خير الدين ماضوي على طريقة لعب فريق اوكلاند سيتي النيوزيلاندي عن قرب، قبل مواجهته في دور الربع، وكان يقوم بتدوين ملاحظاته من اجل معرفة مكامن القوة والضعف لدى الفريق الذي سيقابله، وقد خرج المدرب الجزائري بخلاصات واستنتاجات قد تفيده في مباراة السبت.
وصرح بأن أوكلاند سيتي أظهر إمكانيات لا بأس بها في المباراة التي تغلب فيها على المغرب التيطواني بركلات الترجيح 4/3، بسبب تميزه على المستويين البدني والتكتيكي.
وأضاف ماضوي إلى أن وفاق سطيف يمتلك بعض الأفضلية خاصة من الناحية البدنية على اعتبار أن المنافس لعب 120 دقيقة أمام المغرب التيطواني، فضلا على أن الفريق الجزائري يضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق في أي لحظة.
وتابع: “أوكلاند سيتي لعب مباراة مقبولة أمام المغرب التيطواني رغم أن مستواها لم يكن عاليا وسيحاول الفوز على بطل أفريقيا (وفاق سطيف). صحيح هو يمتلك الخبرة في هذه المسابقة التي يشارك فيها للمرة الثالثة، لكننا سنحاول الاستفادة من العوامل المساعدة خاصة الجاهزية البدنية للاعبينا مقارنة بلاعبي المنافس”.
وأبرز أن كل العناصر توجد في صحة جيدة ، مؤكدا بخصوص الجاهزية البدنية للاعبين أن الفريق له من الوقت الكافي ليكون جاهزا للمباراة الربع يوم السبت، وتحقيق التأهل لدور نصف النهائي.
وأضاف بأن الفترة الزمنية المتبقية، سيتم إستغلالها في تحضير الأمور التكتيكية، والعمل على الجوانب الذهنية، ومتابعة طريقة لعب الخصم.
وأجرى فريق وفاق سطيف الجزائري حصة تدريبية صباح اليوم الخميس بالمركز الرياضي لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة الرباط، بحضور 23 لاعبا تحضيرا للمواجهة القوية امام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم السبت القادم بمركب مولاي عبد الله بالرباط.