الصحابي يحمل العامري مسؤولية إقصاء الماط

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الصحابي يحمل العامري مسؤولية إقصاء الماط

حمل الاطار والمحلل التقني فؤاد الصحابي المدرب عزيز العامري المسؤولية في خروج المغرب التطواني من كأس العالم للاندية، بسب الأسلوب والنهج التكتيكي الجديد الذي لم يتأقلم معه اللاعبون، بعدما اعتادوا على أسلوب ىخر لثلاث سنوات.

وقال الصحابي في تصريح لقناة ميدي أ، عقب خسارة المغرب التطواني في مباراة افتتاح كأس العالم للاندية، إن الفريق التطواني لم يكن في حالة جيدة بدنيا خلال الموعد، مبرزا ان لاعبي الماط كانوا يعانون كثيرا على المستوى البدني بسبب الاصابة مثل فوزي عبد الغني وخضروف وزهير نعيم والهردومي ونصير الميموني.
وأضاف بان مجموعة من لاعبين آخرين لم يشاركوا منذ بداية البطولة، في مباريات البطولة مثل ياجور وغرادة، مشيرا إلى ان لاعبي الماط لم يكونوا مستعدين بدنيا، ودهنيا خسروا مجموعة من المباريات قبل الحضور في الموندياليتو.
وتابع بان المدرب عزيز العامري لعب لأربع سنوات بشاكلة 4-23-1.ولعب في كأس العالم للاندية بشاكلة مغايرة التي لعب بها في مبارتي البطولة الاخيرة 3-5-2، موضحا ان اللاعبين عانوا كثيرا لا بدنيا ولا دهنيا ثم تكتيكيا لهذا الفريق ليس في أفضل حالته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق