قمة نارية بين البارصا وسانجرمان في دوري الأبطال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قمة نارية بين البارصا وسانجرمان في دوري الأبطال

يحتضن ملعب “كامب نو” اليوم مباراة كبيرة ومثيرة بين برشلونة المحلي والضيف الفرنسي باريس سان جرمان، والذي حتما سيكون ضيفا ثقيلا على ميسي وزملائه المطالبين بتحقيق الانتصار لحسم المرتبة الأولى، فيما سيحاول أشبال لوران بلان العودة بالتعادل على الأقل لضرب عصفورين بحجر واحد، وذلك بتفادي الهزيمة الأولى في الموسم من جهة وتصدر المجموعة من جهة أخرى، وستكون أنظار الفضوليين موجهة إلى هذا اللقاء الذي دائما ما عود عشاق الكرة على الأهداف والإثارة بين ناديين يشتركان في الألوان والأهداف.
وقد يحاول أصدقاء ميسي، الانتقام من الفرنسيين خلال هذه المواجهة النارية، بعدما الحقوا بهعم هزيمة نكراء في مباراة الذهاب بالعاصمة الفرنسية، بحيث أن الفريق الكتلاني استعاد بريقة، عقب انتصاره العريض على اسبانيول في الدوري وعودة نجمه ميسي للواجهة من جديد بقوة.
تشكيلتا الفريقان :
برشلونة: برافو، أدريانو، بيكي، ماسكيرانو، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، تشافي (إنييستا)، نايمار، ميسي، سواريز.

باريس سان جرمان: يريغو، فان دير فيل، ماكسويل، سيلفا، لويز، موتا، فيراتي (باستوري)، ماتويدي، لوكاس، إبراهيموفيتش، كافاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق