الرئيسية / رياضة / العامري: المغرب التطواني قادر على الذهاب بعيدا
amri_conference

العامري: المغرب التطواني قادر على الذهاب بعيدا

قال مدرب فريق المغرب التطواني عزيز العامري، إن فريقه الذي سيقابل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مساء اليوم الأربعاء بمجمع الامير مولاي عبد الله بالرباط،، له من الامكانيات للذهاب بعيدا في كأس العالم للاندية وتحقيق آمال وطموحات الجمهور التطواني والمغربي بصفة عامة.

وأضاف العامري في ندوة صحفية عقدها يوم أمس الثلاثاء، بالمركز الصحفي للملعب، أن فريق المغرب التطواني سيدخل بطولة العالم للاندية، بعزيمة كبيرة رغم النتائج المتدبدبة في البطولة الوطنية، مبرزا أن الأهم هو تماسك المجموعة التي يتوفر عليها، والتي تحافظ على أسلوب لعبها الفرجوي والمتميز خلال كل مباراة، وهو ما يعزز طموح الفريق في تشريف الكرة المغربية والعربية في البطولة.
وتابع العامري بأن فريق المغرب التطواني جاهزا نفسيا وبدنيا لهذه المباراة الهامة اليوم الأربعاء، والتي تعتبر مفتاح الفريق في البطولة من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة، التي تعد تجربة تسعى العناصر الشابة للماط الى المشاركة فيها بامتياز، معتمدة على الثقة في النفس والدعم الجماهيري من قبل الجمهور المغربي.
وأكد المدرب المغربي، ان فريقه استعاد ثلاثة من لاعبيه الأساسيين بعدما تماثلوا للشفاء وهم كل من نصير الميموني واحمد جحوح وعبد العظيم خضروف، مما يعطي للفريق الاستقرار والاطمئنان خصوصا على مستوى خط الوسط الذي يعتبر عمود الفقري للفريق.
وأوضح أن اللاعبون عازمون على تقديم الأفضل في هذه البطولة، من أجل تحقيق نتيجة ايجابية، وتكرار الانجاز التاريخي الذي حققه فريق الرجاء البيضاوي في النسخة الماضية، مؤكدا على أن لفريقه خصوصياته وأسلوبه الخاص في اللعب، وان الهدف هو تشريف الكرة المغربية، وقال ” “الرجاء شارك قبل ذلك في كأس العالم للأندية ورغم ذلك فقد نصل لما حققه أو ننهزم منذ المباراة الأولى أو نذهب أبعد من ذلك رغم أن المهمة حينها ستكون صعبة في ظل وجود فريق مثل ريال مدريد.”