الرئيسية / رياضة / حليش: لدينا لاعبين قادرين على رفع التحدي
haliche

حليش: لدينا لاعبين قادرين على رفع التحدي

أكد الدولي الجزائري رفيق حليش في حوار مع قناة الدوري القطرية، على ان المنتخب الجزائري وقع في مجموعة صعبة خلال نهائيات كأس افريقيا المقرر اجراؤها في غينيا الاستوائية، مضيفا ان تواجد الخضر مع منتخبات قوية يعد مناسبة لاختبار قدرات المنتخب والتطور الحاصل أمام بقية المنافسين.

وقال حليش ” “أعتقد أننا وقعنا في أصعب مجموعة، لكن بالنسبة لي فهي فرصة مناسبة لإظهار قدراتنا أمام أقوى المنتخب على الصعيد القاري، لدينا لاعبين شباب قادرين على رفع التحدي في الكان”.
وأشاد حليش بالعمل الذي قام به المدرب السابق للخضر البوسني وحيد حليلوزيتش، على مدى ثلاث سنوات كاملة أنهاها بمشاركة رائعة وجيدة في كأس العالم بالبرازيل، محققا مرور الجزائر لاول مرة للدور الثاني، ونوه بالعمل الذي يواصله المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف الذي منح للخضر تشكيلة نموذجية حققت نتائج جد جيدة في التصفيات.
وعبر حليش عن أسفه لغياب أي لاعب جزائري في سباق جائزة أحسن لاعب افريقي لسنة 2014، قائلا ” أعتقد انه امر مؤسف جدا خصوصا بعد المشوار الطيب الذي قدمناه خلال كأس العالم، حسب اعتقادي كان من الممكت ان تضم القائمة لاعبين من المنتخب الجزائري”.
واعتبر مباراة المنتخب الجزائري أمام ألمانيا في كأس العالم، تاريخية لأن أبطال العالم فازوا بصعوبة كبيرة في مباراة قوية من الجانبين، مشددا على ضورةر مواصلة العمل والتطلع للأحسن في المنافاسات المقبلة.