غوركوف متخوف من ظروف تحضير الخضر

خالد الغازي
2014-12-07T17:30:55+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف متخوف من ظروف تحضير الخضر

أكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف أنه يطمح للفوز في جميع مباريات كأس افريقيا المقبلة، من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة القارية، معبرا عن تخوفه من الظروف المناخية والتحضيرية في غينيا الاستوائية.

وأضاف غوركوف خلال ندوة صحفية اليوم الاحد، أن تفطيره الحالي منصب على طريقة تحضير الخضر للنهائيات، معبرا عن رغبته في أن تساعد الظروف المنتخب الجزائري في الاعداد الجيد خصوصا في غينيا الاستوائية،.
وقال إن المنتخب سيبدأ في التربص الاعدادي يوم ثاني يناير القادم بالمركز التقني سيدي موسى، قل مواجهة نسور قرطاج وديا يوم 11 يناير بملعب راديس بتونس. وأن سفر بعثة المنتخب الى غينيا الاستوائية ستكون يوم 15 يناير قبل خوض أول مباراة في الكان.
أضاف ” ما يهمني هو اعداد البرنامج التحضيري من جميع النواحي لفريقي، خاصة من الجانب التكتيكي دون اغفال الجانبين البدني والذهني طبعا. أما بخصوص المنافسين فسيكون لدينا الوقت الكافي لجمع كل المعلومات عنهم، رغم أننا نعرف عنهم بعض الأمور من خلال مباريات التصفيات”.
وتابع بانه سيعلن عن قائمة اللاعبين 23 الذين سيشاركون في كأس افريقيا قبل الموعد، مبرزا أنه سيضيف قائمة بديلة يوم 15 دجنبر من أجل الاستعانة بها في حالة حصول أي غيابات في صفوف اللاعبين.
وأشاد المدرب الفرنسي بالحارس رايس مبلوحي ولاعب الوسط نبيل بن طالب المحترف بتوتنهام، والمهدي لاعب نيوكاستل الانجليزي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق