الرئيسية / رياضة / حياتو يستدعي لقجع للقاهرة لأمر هام
Aissa

حياتو يستدعي لقجع للقاهرة لأمر هام

علم موقع “مشاهد” من مصادر مطلعة بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  فوزي لقجع تلقى دعوة رسمية من رئيس الكاف عيسى حياتو لزيارة مقر الكاف يومي 24 دجنبر الجارين من أجل التباحث حول قضية تأجيل كأس افريقيا التي خلقت مشاكل بين الكونفدرالية القارية والجامعة.
وتأتي دعوة حياتو من اجل تبريد الأجواء والخلاف، بين الجانبين، لاسيما أن الجامعة الملكية لكرة القدم فضلت التراجع وعدم الدخول في حرب تصريحات مع الكاف، على غرار وزارة الشباب والرياضة، الشيء الذي يعطي اشارة بان حياتو قد يحاول اعادة العلاقات الودية الى طبيعتها الأولى، خصوصا انه سيكون حاضرا في كأس العالم للأندية بالمغرب، وسيكون في اجتماع اللجنة التنفيدي للفيفا الذي سينعقد في مراكش يومي 18 و19 من الشهر الحالي.
وسيكون لقاء لقجع مع حياتو في المغرب فرصة، لتدارس الأمور، قبل لقاء القاهرة الذي سيكون محطة مهمة قبل أن تتخذ الكاف عقوبات ضد الجامعة والكرة المغربية، او تطوي القضية نهائيا دون عقوبات.
وسيلتقي فوزي لقجع نائب عيسى حياتو الجزائري محمد راوراوة الذي يرأس اللجنة المنظمة لمونديال الأندية التابعة للفيفا، يوم تاسع دجنبر من أجل مواكبة مونديال الأندية بالمغرب.