الرئيسية / رياضة / فيغولي: منتخب الجزائر سيلعب ثلاث مباريات نهائية
souf

فيغولي: منتخب الجزائر سيلعب ثلاث مباريات نهائية

كشف النجم الجزائري سفيان فيغولي أن منتخب بلاده سيلعب ثلاث مباريات نهائية في دور المجموعات في إشارة منه إلى أن المجموعة الثالثة، تضم فرق قوية جدا وستشهد مواجهات نارية وصعبة على “الخضر”.
وقال فغولي لموقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) امس الخميس ” المجموعة الثالثة قوية جدا في حضور فريقين شاركا في كاس العالم الأخيرة بالبرازيل. جنوب افريقيا قدمت اداء جيدا وأبهرت كثيرين في مونديال 2010، ناهيك عن السنغال التي تعتبر امة كبيرة في كرة القدم”.
وأضاف ” اعتقد انه يتوجب دراسة طريقة لعب منافسينا بعناية. سنلعب ثلاث مباريات نهائية، سنحاول أن نكون مستعدين جيدا لهذه المباريات. المواجهة الأولى مهمة جدا، سوف نبذل قصارى جهدنا لضمان تحقيق بداية ناجحة في هذه البطولة”.
وأوضح لاعب فالنسيا الإسباني في تصريح للموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن الخوف الشديد بدأ ينتاب الجزائريين من العناصر الغانية، نظرا لأن هذا المنتخب ظهر أيضا بمستوى جد متألق خلال منافسات كأس العالم 2014، كما أنه يتوفر على خيرة اللاعبين، ما يجعل مهمة “الخضر” جد معقدة على عكس ما كان متوقع.
واعترف فغولي بأنه لا يملك نظرة واسعة عن منتخب جنوب افريقيا لكنه شدد على انه فريق يملك العديد من اللاعبين المميزين الذين لا يفتقدون للطموح.
وتأسف لاعب فالنسيا لغياب الجماهير الجزائرية عن مباريات الخضر بغينيا الاستوائية، غير أنه شدد على أن زملاءه سيعملون كل شيء لإرضائهم والذهاب الى ابعد حد ممكن في الدورة الثلاثين من نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا.